أخبار مصر

قناة أون لايف تنفرد بنقل جنازات شهداء حادث كمين الغاز بالعريش

احجز مساحتك الاعلانية

كتب : محمد يوسف

انفردت قناة onlive بنقل جنازات شهداء الحادث الإرهابي الذي تعرض له كمين الغاز بالعريش مساء الخميس الماضي وراح ضحيته 8 جنود من القوات المسلحة المصرية وإصابة 10 آخرين.
ونقلت القناة تشييع أهالي مركز كوم حمادة بالبحيرة، جثمان الشهيد محمد عزوز، الذي أستشهد في الحادث الإرهابي،وانفردت بلقاءات مع أسرته وجيرانه وأبناء قريته حيث نقل برنامج «مباشر من العاصمة»، الذي يعرض على فضائية «أون لايف»، الجمعة، لقطات، من جنازة «عزوز»، والتي سيطر عليها حالة من الحزن من قبل أهالي قريته.
كما نقلت القناة أيضاً تشييع محافظة أسيوط لثلاثة من أبنائها وهم مايكل كامى نخنوخ، 22عاما، وفادى فايق 21عاما، وعرفات السيد محمود، ومحمود السيد على عباس، من مراكز ديروط، منطقة الوليدية دائرة قسم شرطة ثانى أسيوط، ساحل سليم، الذين استشهدوا إثر هجوم إرهابي بسيارة مفخخة على كمين الغاز بقرية السبيل بمدخل مدينة العريش، تبعه هجوم مسلح من العناصر الإرهابية.
وانتقلت قناة أون لايف لأقصى جنوب مصر إلى محافظة أسوان لنقل وصول جثامين 4 من أبنائها وهم المجندين بالقوات المسلحة: عمرو وطنى أحمد، وأحمد عبد الحكيم أبو بكر، وإسلام محمد سيد، والذين اغتالتهم يد الإرهاب الأسود أثناء تأدية واجبهم للدفاع عن الوطن فى كمين الغاز بشمال سيناء، مساء الخميس الماضى.
وقد كان فى مقدمة المشاركين فى الجنازة العسكرية للشهيد بمطار أسوان الحربى، اللواء مجدى حجازى، محافظ أسوان، يرافقه اللواء مجدى موسى، مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسوان، والعميد أشرف ماهر، قائد قطاع أسوان العسكرى، بجانب لفيف من القيادات العسكرية والأمنية والدينية وجموع غفيرة من أسرة وأقارب وأهالى الشهداء، وتم أداء صلاة الجنازة على الشهداء فى ساحة أمام المطار .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى